آخر الأخبار العاجلة

مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير ريهانا.. نجمة «سوبر بول»

image

نسمع كثيراً عما يلحق بالأمهات من أذى ومواقف بسبب عاطفة الحنان تجاه أطفالهن، هذا بالضبط ما حصل مع امرأة هندية أنقذت ابنها البالغ 15 شهراً من براثن نمر واجهته بيديها العاريتين، على ما أفاد أمس مسؤول في سلطات ولاية ماديا براديش بوسط الهند.

وقال المسؤول المحلي سانجيف شريفاستافا: إن نمراً يُعتقد أنه ضل طريقه من محمية باندهافغار انقضّ على أرشانا شوداري بُعَيد مغادرتها منزلها مع طفلها البالغ سنة وثلاثة أشهر. وأضاف: إن النمر المهاجم كان يهمّ بعضّ رأس الطفل عندما تدخلت الأم في اللحظة الأخيرة. وواصل النمر هجومه على الأم ونجلها حتى هبّ عدد من سكّان القرية لنجدتهما بعدما سمعوا صرخات الاستغاثة التي أطلقتها الأم، فما كان من الحيوان إلا أن ولّى هارباً إلى الغابة.

وأصيبت الأم بثقب في الرئتين وبجروح في بطنها. فيما أصيب الصبي الصغير بجروح في رأسه تركتها أنياب الحيوان.

وأشار شريفاستافا إلى أن المرأة «أُدخلت المستشفى وتجاوزت مرحلة الخطر وباتت في طور التعافي»، في حين أن «الطفل بصحة جيدة أيضاً».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-08-1.4510187

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single