آخر الأخبار العاجلة

زوج غريقة جدة يكشف تفاصيل مؤلمة حول الفاجعة جثة الأم مهشمة الرأس في غرفة نومها..القبض على قاتل والدته وخادمتها مأساة عروس مصرية..وجدوها جثة هامدة في الحقول دراسة: علاقاتنا الاجتماعية في الصغر تحدّد مرتباتنا في الكبر! الكشف عن سماعات سامسونغ اللاسلكية الجديدة في رمشة عين.. إسبانية تتحوّل من متسوّلة إلى مليونيرة تعطل خدمات غوغل لآلاف المستخدمين oppo تكشف غداً عن منافس قويّ لساعات أبل غوغل ترفع دعاويين قضائيتن جديدتين ضد سونوس في نزاع حول براءات اختراع حبس أب وابنه مدى الحياة في جريمة عنصرية بأمريكا

image

كشفت وزارة الداخلية المصرية حقيقة ما تم تداوله بشأن تعرض إحدى الفتيات للاعتداء بالضرب من سيدة بسبب خروجها دون حجاب، وقالت إنه عقب رصد ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تبين ورود بلاغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من طالبة مقيمة بمنطقة المقطم بتضررها من إحدى السيدات، لقيامها بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب لعدم ارتدائها الحجاب حال تواجدها بدائرة القسم.

وقالت الوزارة إنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقها (عاملة بأحد المصانع – مقيمة بمنطقة مصر القديمة).. وبمواجهتها أقرت بقيامها بالتعدي بالضرب على المُبلغة وعللت ذلك لاصطدامها بالمبلغة حال سيرها بجوارها، وعند معاتبتها تحدثت معها بطريقة غير لائقة فقامت على إثر ذلك بالتعدي عليها، ونفت قيامها بذلك لسير المبلغة بدون حجاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-25-1.1625165

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single