آخر الأخبار العاجلة

ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة» ولادة أثقل صغير باندا في الأسر بالعالم في الصين إلغاء معرض جنيف للسيارات للعام الرابع توالياً

image

وسط تفاعل لافت من الجمهور الأردني، أحيا النجم الإماراتي حسين الجسمي، الليلة قبل الماضية، حفلاً في العاصمة عمّان، بعد غياب طويل تخطى 15 عاماً عن الحفلات الجماهيرية في المملكة.

وبعد صعوده على خشبة المسرح أعرب الجسمي عن سعادته بلقاء الجمهور الأردني في الحفل بعد الغياب الطويل، وقال: «مساء الخير عليكم أحبابنا، اشتقنالكم وجيناكم من الإمارات وكلنا فرح بلقاكم في الأردن الغالي.. بوجودكم وحضوركم اليوم اكتملت فرحتنا، والأردن في القلب».

وعلى مدار ساعتين من غناء الجسمي وتفاعل الجمهور الحاضر الذي تخطى الـ5500 شخص، قدم المطرب الإماراتي مجموعة من المفاجآت، وتنقل بين عدد من أغنياته الخليجية والعربية ذات الألوان المختلفة، وقدم هدية للأردن وشعبه أغنية «يا بيرقنا العالي» التي حظيت بتفاعل كبير من الجمهور، ورافقها إطلاق الألعاب النارية. كما قدم الجسمي خلال الحفل – الذي نظم بمنطقة أرض المعارض طريق المطار – أغنية «حي بالشهامة».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-01-1.1654447

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single