آخر الأخبار العاجلة

إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة

image

في مقطع يدل على حسن الخاتمة توفي مسن فلسطيني أثناء دخوله المسجد لصلاة الفجر اليوم الاثنين.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا واسعا مع مقطع فيديو قال معلقون إنه لمسن فلسطيني يتوفى أثناء دخوله أحد المساجد لأداء صلاة الفجر اليوم الاثنين.

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن المسن يدعى رضوان شكشك أبو بلال وهو من سكان مدينة رفح بقطاع غزة، وقد وقع مشهد الوفاة المتداول خلال دخوله مسجد عباد الرحمن شرق رفح.

ويظهر مقطع الفيديو الذي التقط بكاميرا مراقبة فيما يبدو، المسن وهو يتكئ على عكاز لحظة دخوله من باب المسجد، وبعد خلعه نعاله يسقط أرضا داخل المسجد ليهرع أحد المصلين لمحاولة إنقاذه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-29-1.4503971

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single