آخر الأخبار العاجلة

ولادة نادرة لـ3 توائم إماراتيين غير متشابهين بمستشفى برجيل بالشارقة رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها»

image

أعلن طارق العيسمي، وزير النفط الفنزويلي، أن حريقاً اندلع، اليوم، في محطة نفطية في فنزويلا، عندما انفصل بشكل مفاجئ خرطوم كان يُستخدم لتزويد إحدى ناقلات النفط بالبنزين.

وذكرت مصادر ملاحية أن الحريق، الذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم في أحد أرصفة ميناء جواراجواو الواقع على الساحل الشرقي لفنزويلا، تم إخماده بعد فترة وجيزة، لكنه أضر أيضاً بناقلة نفط ترفع علم بنما، وتسبب في توقف عمليات المحطة.

ولم يتم الإبلاغ عن وقوع أي إصابات. وقالت المصادر إن السلطات أبعدت السفينة المتضررة عن المحطة.

وأكد مانويل فيريرا، رئيس بلدية ليتشيريا الساحلية القريبة من بويرتو لاكروز، وقوع الحادث.

وتتعامل محطة جواراجواو، التي تديرها شركة النفط المملوكة للدولة (بي.دي.في.إس.إيه)، غالباً مع الوقود المخصص للاستخدام المنزلي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-17-1.4516633

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single