آخر الأخبار العاجلة

محمد بن راشد: شباب الإمارات وقود نهضتنا سلطان بن طحنون: تجاوز حاجز المليون حالة كوفيد 19 يؤكد الجاهزية للتعامل مع حالات الطوارئ النائب العام بالسعودية يوجّه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يعتدي على طفل تعرف إلى مميزات الجيل الجديد من جواز السفر الإماراتي وزير العدل: شباب الإمارات رهان المستقبل وتمكينهم يتصدر أولوية قيادتنا أول فتاة سعودية تعمل في تلميع السيارات (فيديو) وفد ناشئي أندية أبوظبي يبدأ فترة معايشة بأكاديمية مانشستر سيتي تقرضه 27 ألف درهم ويحلف بعدم استلامها لحماية الركاب .. مترو سان فرانسيسكو يستعين بصقر سيدة بريطانية محظوظة جدا

image

قضت محكمة جنح الغردقة بالبحر الأحمر في مصر بحبس ممرضتين بسبب والدة الفنانة منة شلبي.

وقرر المستشار محمد خلاف، رئيس المحكمة، حبس الممرضتين شهراً بتهمة الإهمال الطبي في البلاغ المقدم لنيابة الغردقة الجزئية من منة شلبي، حسبما أفاد موقع “بوابة الأهرام”.

وكانت النيابة أحالت ممرضتين للمحاكمة الجنائية بعد إخلاء سبيلهما بضمان محل إقامتهما، وذلك عقب انتهاء التحقيقات معهما في البلاغ المقدم ضدهما لقسم ثانٍ الغردقة من الفنانة منة شلبي بالإهمال الطبي لوالدتها أثناء قيامهما برعايتها في منطقة الجونة.

واستمعت النيابة لأقوال الممرضتين في البلاغ المقدم لمأمور قسم ثانٍ الغردقة، من الفنانة منة شلبي، التي تتهمهما فيه بالإهمال الطبي خلال رعايتهما لوالدتها أثناء وجودها بمنطقة الجونة السياحية بالغردقة.

وكانت منة شلبي حررت بلاغاً بقسم ثانٍ الغردقة بالبحر الأحمر، تتهم فيه ممرضتين بالإهمال الطبي خلال تمريض والدتها أثناء تلقيها العلاج والرعاية الطبية خلال فترة إقامتها بأحد المنتجعات بالغردقة.

وكشفت تفاصيل البلاغ أن منة اتهمت الممرضتين بأنهما أهملتا في علاج جرح بوالدتها تعاني منه، حيث قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجروح الغائرة بدلاً من المياه الدافئة ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية والتسبب في حدوث تقيحات لها.

وتبيَّن من أقوال الفنانة أن الممرضتين تابعتان لإحدى الشركات الطبية بالقاهرة، واستعانت بهما لمتابعة وعلاج والدتها المريضة، بمحل إقامتها في الغردقة، وتم نقل والدة الفنانة منة شلبي إلى مستشفى خاص لاستكمال علاجها.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-23-1.1624674

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single