آخر الأخبار العاجلة

هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها سلب مجوهرات بـ 3 ملايين يورو من برازيلية في أسبوع الموضة بباريس

image

لقي رجل مصرعه بطريقة مروعة على يد كنغر كان يحتفظ به في منزله في أستراليا في حالة نادرة هي الأولى من نوعها منذ عام 1936.

وعثر أحد أقارب الرجل الذي يبلغ من العمر 77 عامًا عليه، وهو مصاب بجروح خطيرة في منزله في ريدموند ، على بعد حوالي 200 ميل من بيرث في غرب أستراليا يوم أمس الاثنين.

ووصل المسعفون إلى مكان الحادث وحاولوا علاج الرجل لكن تصدي الكنغر العدواني لهم.

وتم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث وتم قتل الحيوان بالرصاص.

وأعلن في وقت لاحق وفاة الرجل في مكان الحادث، وفقا لصحيفة ميرور.

وقال متحدث باسم الشرطة إنه يُعتقد أن الضحية قد تعرضت لهجوم من قبل الكنغر في وقت سابق من اليوم ، وبينما لا يُنظر إلى الحيوانات عمومًا على أنها خطرة بشكل مباشر ، فقد عُرف عنها رد فعل عدواني عند استفزازها أو محاصرتها.

وتعد هجمات الكنغر على البشر نادرة ، لكنها معروفة.

يذكر أنه في يوليو الماضي أصيبت امرأة تبلغ من العمر 67 عامًا في كوينزلاند بجروح وكسر في الساق عندما تعرضت للهجوم أثناء المشي.

كما أصيبت فتاة تبلغ من العمر ثلاث سنوات بإصابات خطيرة في الرأس بعد هجوم كانغر في نيو ساوث ويلز في مارس ، لكن الهجمات القاتلة نادرة للغاية ، ووفاة الرجل أمس الاثنين هي الأولى منذ عام 1936.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-13-1.4513838

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single