آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

يبدو أن أحد حراس ملكة بريطانيا فقد صبره فجأة، فتصرف بشكل خالف الصمت المعهود عنهم، والذي دائما ما روجته وسائل الإعلام من أنهم يبقون صامتين متجمدين مهما ااستفزوا.

فقد أصيبت سائحة بالفزع، بعد أن صرخ أحد حراس ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، في وجهها، إثر لمسها ‏حصانه.‏

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحارس الملكي وهو يصرخ في وجه السائحة المسنة بعد أن لمست حصانه، وقال لها غاضبا بصوت عال: “ابتعدي عن حارس الملكة! لا تلمسي المقاليد!”، لتفر المرأة مبتعدة عنه.

وكان أول من نشر الفيديو على تطبيق “تيك توك” ابن زوج السائحة، وعلق بأن الحارس “رجل صغير غاضب”، كما تعهد بعدم زيارة العاصمة البريطانية لندن مرة أخرى.

وحصد الفيديو ملايين المشاهدات على “تيك توك”.
وقال متحدث باسم الجيش البريطاني في بيان إنهم “يأخذون كل هذه الحوادث على محمل الجد”، ويأملون أن يحظى جميع السائحين الذين يزورون حرس الخيول بوقت ممتع.
وتابع البيان موضحا أن “هذه المنطقة – التي شهدت الواقعة – مزدحمة بشكل خاص بالسياح، وفي بعض الأحيان يحتاج الجنود الذين يقومون بواجب الحراسة إلى الصراخ بصوت عال لتنبيه أفراد الجمهور إذا اقتربوا كثيرا من الخيول، وهو ما حدث في هذه الحالة”.

وتابع: “لدينا لافتات موضوعة بجانب صناديق الخيول، تفيد بأن الخيول تعض وسنشجع الجمهور دائما على عدم الاقتراب من الخيول، لأنها بعد كل شيء حيوانات، ومن الممكن أن يكون رد فعلها غير متوقع”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-30-1.1654160

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single