آخر الأخبار العاجلة

بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة «أكاديمية أنور قرقاش» تعد دبلوماسيي المستقبل لتعزيز مسيرة النجاحات شرطة أبوظبي تنظم ملتقى يوم الشباب الدولي «التضامن بين الأجيال» دفاع مدني أبوظبي تنظم «تضامن الأجيال» احتفاءً باليوم العالمي للشباب

image

اتُهمت حارس أمن تعمل على حماية أحد المهرجانات في شيكاغو، بحصولها على معلومات مؤكدة على هجوم ارهابي محتمل وذلك لتأجيل المهرجان لانها تريد مغادرة عملها مبكرا لاسباب خاصة.

وكشف تقرير لموقع «شيكاغو سن تايمز»، أن جانيا ويليامز، البالغة من العمر 18 عامًا، اختلقت التهديد في مهرجان الموسيقى العالمي والشعبي يوم امس الجمعة.

وقال مسؤولو مقاطعة كوك إنها ارسلت رسالة كاذبة تدعي وقوع «إطلاق نار جماعي» على 150 هدفًا في المهرجان الذي يستمر أربعة أيام، وأرسلت وليامز إلى مشرفها إحدى الرسائل باستخدام تطبيق للهاتف، ما دفع منظمي المهرجان للاتصال بإدارة شرطة شيكاغو ومكتب التحقيقات الفدرالي.

وتم اتهام ويليامز أيضًا بتجميع ملف شخصي مزيف على «فيسبوك» لكتابة منشور حول «إطلاق نار مكثف» في الحدث الذي كان من المقرر أن يحدث ذلك المساء. ذكرت أن المسؤولين كانوا قادرين على ربط الإجراءات المزعومة إلى ويليامز. في تلك اللحظة، تم إحضارها للاستجواب، وعند هذه النقطة زعمت الشرطة أنها اعترفت بالرسالة المزيفة.

في تعليقات أخرى من المدعين العامين لخصت في تقارير محلية مختلفة، قال ويليامز إن سبب التهديد الوهمي المزعوم هو رغبتها في «ترك العمل مبكرًا».

ومن المقرر مثولها أمام المحكمة يوم الاثنين 8 أغسطس الجاري وتشير التقارير إلى أنه تم اتهامها بارتكاب جناية بتهمة تهديد إرهابي كاذب.
وأشارت وسائل الإعلام إلى أن كفالة ويليامز محددة بـ 50 دولار ألف دولار، وسيتعين عليها الخضوع للمراقبة الإلكترونية إذا تم إطلاق سراحها، بحسب موقع «اندي 100»

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-06-1.1656551

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single