آخر الأخبار العاجلة

إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي

image

استطاع الممثل الأميركي جوني ديب، أن يجني نحو ثلاثة ملايين جنيه إسترليني (أكثر من 3.5 ملايين دولار) امس، بعد بيعه مجموعة رسوم نفذها بالكمبيوتر تمثل عددا من نجوم هوليوود وموسيقى الروك.

وقال ديب، عبر صفحته على “إنستغرام”: إن “كاسل فاين أرت” التي تدير شبكة من صالات عرض بريطانية، تولت عرض رسومه للبيع عبر الإنترنت.

فيما ذكرت “كاسل فاين أرت” أن مجموعة الرسوم التي تحمل عنوان “فرندز أند هيروز” (أصدقاء وأبطال) هي بمثابة شهادة عن الأشخاص الذين عرفهم ديب جيدا وأولئك الذين ألهموه في عمله كذلك.
ونقلت “كاسل فاين أرت” عن ديب قوله “رسومي حاضرة جدا في حياتي لكنني احتفظت بها لنفسي وقيّدت نفسي، ما من أحد يفترض أن يقيّد نفسه”، وفق ما نقلت “فرانس برس”.

ومن بين الذين رسمهم ديب المغني الأميركي بوب ديلان والنجمة البريطانية الأميركية إليزابيث تايلور والممثل آل باتشينو والمغني البريطاني كيث ريتشاردز.

وأشارت “كاسل فاين أرت” إلى أن طلبات شراء رسوم ديب انهالت على موقعها الإلكتروني الذي عرض 780 عملا للبيع.

وتم بيع الرسم الواحد بنحو 4800 دولار، في حين بلغ ثمن أربعة رسوم ضمن إطار واحد نحو 18200 دولار.

وربح ديب في يونيو دعوى تشهير رفعها ضد زوجته السابقة أمبير هيرد (36 سنة)، وحصل على حكم يلزم الممثلة التي استأنفت الحكم بدفع تعويضات له قيمتها عشرة ملايين دولار.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-29-1.1654118

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single