آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

تداول رواد مواقع التواصل في مصر صورا لصاحب ملحمة، يبيع كيلو اللحم بجنيه واحد فقط، رغم أن سعره في غالبية محافظات مصر يتراوح بين 150 جنيها و200 جنيه للكيلو.

ووثقت الصور إقبال المواطنين على محل لبيع اللحوم يمتلكه جزار بمدينة العريش في شمال سيناء، حيث يقوم ببيع كيلو اللحم الطازج بسعر جنيه واحد للمواطنين، ومن حق كل مواطن الحصول على كيلو واحد فقط، ما أثار دهشة البعض وقلق آخرين خشية أن تكون اللحوم المعروضة ليست صالحة للاستهلاك الآدمي.

ونفدت كميات اللحوم المعروضة للبيع في ساعتين فقط، فيما تعهد الجزار بإعادة عرض لحوم أخرى وبنفس السعر خلال أيام.

وأوضح الجزار أبو ريان السبب وراء ذلك مشيراً إلى أن أحد رجال الأعمال في المدينة تبرع بعجل لذبحه وتوزيع لحومه على الفقراء والبسطاء ومنعا لعدم إحراجهم وتجنب شعورهم بالحرج، قرر أن يتم بيع اللحم بسعر جنيه واحد للكيلو.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-24-1.1624713

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single