آخر الأخبار العاجلة

منح جائزة نوبل في الطب 2022 لباحث تطور سويدي مجموعة بريد الإمارات تطلق شركة فينتكس لتعزيز دور التكنولوجيا المالية بريطانيون يفرون من بيوتهم الباردة للمتاحف والمكتبات بحثاً عن الدفء الجزائر: عرس شاب فقير يتحول لفرح أسطوري يحلم به المليونيرات .. فما هو سر الرسالة الحزينة التي نشرها؟ نهاية مأساوية لـ 3 صيادين مصريين خرجوا ليصطادوا الصقور فاصطادهم الموت موارد الشارقة تعلن عطلة المولد النبوي الشريف لعام 1444 الإعدام لأردني شديد الغضب قتل محاميين حرقاً اكتشاف جثث 76 طفلاً في البيرو قُدّموا كأضاح قبل حوالي 500 عام في ولايته الثانية.. خيمينيز يبدأ مهمته مع الوحدة الثلاثاء جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تنظم برنامجاً تدريبياً لنشر التسامح

image

بعدما هزت جريمة مقتل نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، مصر والعالم العربي، أقدم اليوم شاب قتل فتاة، بعدما أصابها بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، في محيط محكمة الزقازيق في مصر.

ووفق موقع القاهرة 24 فإن المعلومات الأولية أفادت بأن الشاب أنهى حياة المجني عليها في مدخل عمارة محجوب المجاورة لمحكمة الزقازيق، بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وتشهد المنطقة حاليا وجودا أمنيا مكثفا، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي.

وتلقت قوات الأمن إخطارا يفيد بوقوع جريمة قتل في مدخل عمارة محجوب بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

على الفور، فرضت الأجهزة الأمنية كردوناً أمنياً حول موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

يذكر أن واقعة مقتل نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة هزت الشارع المصري والعالم العربي، خصوصا بعد انتشار فيديو يفطر القلوب، أظهر القاتل وهو يذبح ضحيته من الوريد إلى الوريد.

وطالب رواد مواقع التواصل بإنزال أقصى العقوبات بالقاتل، الذي ما لبثت ضحيته أن وصلت المستشفى حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

اقرأ أيضاً

مصر. .القبض على قاتل طالبة الشرقية بـ 15 طعنة

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-09-1.4491733

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single