آخر الأخبار العاجلة

الأشغال الشاقة لفتاة أردنية قتلت جدتها وسمَّمت والديها و3 من أشقائها بـ مبيد الصراصير ولادة نادرة لثلاثة توائم غير متشابهين في الشارقة طيران الإمارات تعزز عملياتها في جنوب إفريقيا طيران الإمارات تعزز عملياتها في جنوب إفريقيا تمرين الإماراتية تعرض سكين صيد بقيمة 150 ألف درهم تمرين الإماراتية تعرض سكين صيد بقيمة 150 ألف درهم كراكال تكشف عن 3 بنادق صيد عالمية الطراز في الصيد والفروسية كراكال تكشف عن 3 بنادق صيد عالمية الطراز في الصيد والفروسية نشأة صناعة السيارت الكهربائية ثعابين وفئران تتساقط من سقف مدرسة في أمريكا

image

في جريمة صادمة، أقدم عامل بمحافظة الدقهلية في مصر على قتل ابن زوجته بعدما اعتدى عليه بالضرب بمساعدة شقيقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب تناوله قطعة حلوى خاصة بالجانيين.

وبدأت القصة، عندما تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مستشفى شربين العام، بوصول الطفل ذو الـ6 أعوام، جثة هامدة ومصابا بكدمات متفرقة بالجسم إثر تعد من آخرين.

وكشفت سلطات الأمن، أنه بالانتقال والفحص وسؤال والدته البالغة من العمر 42 عاما وهي ربة منزل، اتهمت كلا من “هاني.ش” 45 عاما عامل متزوجة منه وشقيقه ويدعى شريف ويبلغ 35 عاما بقتل نجلها، بحسب وسائل إعلام محلية.

وقالت الأم في بلاغها، إن زوجها وشقيقه تعدَّيا بالضرب بالأيدي وخرطوم مياه بلاستيكي على نجلها صاحب الـ6 سنوات داخل مزرعة دواجن يعمل معهما بها، ما تسبب في إصابته التي أودت بحياته بعد فشل علاجه بالمستشفى.

وكشفت الأم في البلاغ أن سبب الاعتداء على نجلها، هو تناوله من علبة حلوى كانت تخص الجاني وشقيقه خلال انشغالهما بعملهما في المزرعة التي يعملان بها، وأن والد الطفل متوفى، وقد تزوجت من الجاني عرفيًا، وطلبت منه اصطحاب نجلها للعمل معه حتى يتعلم المجني عليه الاعتماد على نفسه.

ومن جانبها، تكثف المباحث الجنائية في محافظة الدقهلية المصرية من جهودها لسرعة ضبط وإحضار المتهمين، عقب صدور أمر رسمي من النيابة بسرعة القبض عليهما.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-31-1.4505170

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single