آخر الأخبار العاجلة

دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي

image

أقدم شاب امس الإثنين، على قتل والدته المسنة وخادمتها في جريمة بشعة شهدتها مدينة مكة المكرمة.

وذكرت صحيفة ”سبق“ السعودية أن ”الشاب البالغ من العمر 40 عاما قام بقتل والدته وخادمتها بمنزلهما في حي الشوقية بالعاصمة المقدسة“.

وأشارت الصحيفة إلى أن ”الشرطة قامت بإلقاء القبض على الجاني فورا“، وأنها ”لا تزال تحقق للوقوف على ملابسات الجريمة“.

من جهتها أفادت صحيفة “عكاظ” أن الشاب الذي أبلغ عن الجريمة بنفسه يعاني من اعتلالات نفسية وتم تدوين عدة محاضر سابقة عليه لقيامه بالعقوق والاعتداء المتكرر على والدته، موضحة أنه تم العثور على والدته التي تجاوزت الثمانين من عمرها مهشمة الرأس في غرفة نومها وكذلك تم العثور على الخادمة مهشمة الرأس أيضا في المطبخ، إذ كشفت الاستدلالات الأولية إلى قيامه بقتلهما بواسطة مطرقة حديدية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-09-1.1657341

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single