آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

توفي مواطن فلسطيني، صبيحة أول أيام عيد الأضحى المبارك، نتيجة تلقيه ضربة من عجل أثناء تنزيل أحد العجول من شاحنة بمدينة خان يونس في قطاع غزة.

وكان المواطن الفلسطيني، قد وصل إلى مستشفى ناصر في خان يونس، في حالة حرجة نتيجة إصابته، حيث حاول الأطباء إنقاذ حياته، إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة، وذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية.
وفي حادث غريب آخر توفي شاب مصري اليوم بعدما سقط عليه عجل أضحية وهو يسير في الشارع.
وتعود التفاصيل إلى أن طالباً يبلغ من العمر 15 عامًا، لقي حتفه في محافظة بني سويف، بصعيد مصر اليوم في أول أيام عيد الأضحى، حيث سقط عليه “عجل أضحية” من الطابق الثاني، وتم نقله جثة هامدة إلى المستشفى وفق صحيفة “اليوم السابع” المصرية.
وأفادت التحريات الأولية أنه أثناء مرور المتوفى بالشارع سقط عليه “عجل أضحية” من الطابق الثاني، ما تسبب في وفاته وتم نقله إلى المستشفى، وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وأمرت باستدعاء مفتش الصحة لاستصدار تصريح الدفن.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-09-1.1648771

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single