آخر الأخبار العاجلة

هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها سلب مجوهرات بـ 3 ملايين يورو من برازيلية في أسبوع الموضة بباريس

image

ينعم سكان مملكة ليسوتو الإفريقية بأجواء معتدلة في الصيف وحتى التزلج على الجليد، وفق ما نقل موقع «سكاي نيوز عربية». وهذه حالة نادرة يختص بها هذا البلد، الذي يشتهر بأنه الدولة الوحيدة التي يقع كل شبر من أراضيها على ارتفاع يزيد على ألف متر فوق مستوى سطح البحر.

ويمنحها هذا الارتفاع ميزة تتمثل في تساقط الثلوج. وهو ما يمثل بيئة لمنتجع «أفريسكي» في جبال مالوتي في ليسوتو، ليكون منتجع التزلج الوحيد في إفريقيا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-08-1.4490744

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single