آخر الأخبار العاجلة

خالد بن محمد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته الـ19 هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها

image

تبنى رجل الأعمال العربي فؤاد بن محمد النادر مشروعاً لإنارة الشارع الذي توفي فيه الفنان اللبناني الشاب جورج الراسي في حادث مروري مروع، أودى بحياته مع مديرة أعماله.

وأعرب النادر خلال تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، عن تعازيه لعائلة الفنان الراحل في لبنان، معلنا عن مشروع الإنارة الذي سيتحمل تكاليفه باعتبار ذلك صدقة جارية، على حد قوله.

وشنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، هجوما على الحكومة اللبنانية متهمة إياها بالتسبب في وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح السبت في حادث سير مروع.

وكانت وسائل إعلام لبنانية قد أفادت بمصرع الفنان ​جورج الراسي صباح أمس السبت بحادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من مركز الأمن العام على الحدود السورية اللبنانية وفق روسيا اليوم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-28-1.4502991

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single