آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يُجري قرعة دوري الدرجة الأولى والبطولة تنطلق 10 سبتمبر تطورات الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية المصري بعد الحادث المروع الكويت توقف إصدار جميع سمات الدخول للوافدين السعودية.. تحطم طائرة ووفاة قائدها رابطة المحترفين تعتمد تعديلات لائحة تراخيص الأندية بلدية العين تطلق حملة السلامة في الحر شرطة دبي تنظم جلسة حوارية لرواد الأعمال الشباب استنجدت بالشرطة 512 مرة في يوم واحد بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور

image

كرمت شركة مطاعم كبرى في جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية، امرأة عملت في نفس المطعم لأكثر من 20 عامًا بعد شوي شريحة اللحم رقم مليون، خلال مسيرتها المهنية الطويلة.

وتفاجأت جايل دادلي، التي عملت في مطعم LongHorn Steakhouse في شارع Macon Road في كولومبوس لأكثر من عقدين، بدعوتها في العمل من قبل المديرين التنفيذيين من السلسلة الوطنية، لمكافأتها بعد شويها مليون شريحة لحم خلال فترة عملها هناك. بحسب «يو بي آي».

وقدم التنفيذيون لددلي شيكًا بقيمة 5000 دولار، ومعطف طهاة ذهبي، كما منحوها لقب «جريل ماستر ليجند».

وقال المتحدث باسم الشركة الغذائية، التي تدير أكثر من 540 مطعمًا في جميع أنحاء البلاد، إن ددلي هي واحدة من الموظفين الذين أطلق عليهم لقب Grill Master Legend بعد طهي مليون شريحة لحم.

ولم يكشف المتحدث عن عدد شرائح اللحم التي تطهى في عموم فروع المطعم الموزعة في البلاد.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-29-1.1626434

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single