آخر الأخبار العاجلة

تفاصيل السرعات الرسمية وضبط الرادار في شوارع دبي وفق آخر تحديث «تونينو لامبورغيني» الإيطالي ينقل علامته إلى دبي الشهر المقبل نفاد باقات كبار الشخصيات لموسم القرية العالمية الـ27 بعد ساعة على طرحها الإمارات تخفف إجراءات التعامل مع كورونا الأشغال الشاقة لفتاة أردنية قتلت جدتها وسمَّمت والديها و3 من أشقائها بـ مبيد الصراصير ولادة نادرة لثلاثة توائم غير متشابهين في الشارقة طيران الإمارات تعزز عملياتها في جنوب إفريقيا طيران الإمارات تعزز عملياتها في جنوب إفريقيا تمرين الإماراتية تعرض سكين صيد بقيمة 150 ألف درهم تمرين الإماراتية تعرض سكين صيد بقيمة 150 ألف درهم

image

كشف رجل أمريكي تفاصيل مرعبة لمعركة بينه وبين تمساح استطاع فيها التمساح التهام رأس الرجل وخرق جمجمته.

ونجا رجل الإطفاء الأمريكي الذي كان يسبح في بحيرة بثونوتوساسا بولاية فلوريدا بأعجوبة من هجوم مفاجئ لتمساح عملاق.

وقال جيه سي لا فيردي، في حديث لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية: “تمكن التمساح من إدخال رأسي وجذعي في فمه، واستمر بالعض عليهما، قبل أن أتمكن من النجاة منه بأعجوبة”.

وأضاف لا فيردي: “لم أتمكن من رؤية التمساح الذي يبلغ طوله 12 قدما تقريبا. تأثير العض كان يشبه الاصطدام بجدار من الطوب، شعرت بالحراشف والأسنان” وفق سكاي نيوز عربية.

وتابع: “خرق التمساح جمجمتي ودمر فكي، إنه لأمر بالغ العجب أنني نجوت. كنت أدرك أنني يجب أن أتصرف لأنقذ نفسي. استعملت يداي لإبعاد لسانه وأسنانه عني، وشعرت بلثته قاسية ومتصلبة، وتمكنت من قلبه بأعجوبة”.

واختتم قائلا: “نجوت منه وواصلت السباحة حتى وصلت إلى ضفة آمنة. ساعدني بعض الناس الطيبين حتى وصلت سيارة الإسعاف”.

وأمضى لا فيردي 10 أيام في المستشفى بعد إجراء جراحة للوجه والفك والجمجمة، واستغرقت الجراحة الطارئة ست ساعات وسيحتاج إلى عمليتين جراحيتين أخريين في المستقبل.

وكشفت زوجة لا فيردي وضعه الصحي قائلة إنه “يتحسن ويتعافى ولكن الأمر قد يتطلب بعض الوقت. صدمت لدى مشاهدتي الفيديو الخاص بالهجوم المرعب الذي تعرض له”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-24-1.4500354

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single