آخر الأخبار العاجلة

أدوية بيولوجية جديدة لعلاج الصدفية والثعلبة في الدولة بعد صابون حليب الحمير.. تطوير 3 منتجات تجميل جديدة قبل 450 عاماً.. نوستراداموس تنبأ بموعد موت إليزابيث ومصير الملك مكتب شؤون أسر الشهداء ينظم ملتقى خطوات للطلاب الجامعيين حكومة الإمارات تعزز قدرات القيادات السنغالية في مجالات حكومات المستقبل شرطة أبوظبي تدعو إلى تجنب 10 أخطاء يرتكبها السائقون أثناء تشكل الضباب شرطة أبوظبي: السرعة الجديدة على شارع الشيخ زايد 100كم ابتداء من غد رئيس الدولة يبدأ الثلاثاء المقبل زيارة دولة إلى سلطنة عُمان يرفع دعوى للمطالبة بمبلغ دفعه لقاء شيكات مزوَّرة شرطة دبي تحذر من عدم تسليم أي معثورات

image

تكشفت بعض تفاصيل جريمة مقتل طالبة على يد زميل لها بالزقازيق في محافظة الشرقية المصرية.

واستمع فريق البحث المشكل في حادث مقتل طالبة الشرقية إلى أقوال شهود العيان لبيان ملابسات وظروف الواقعة وفق موقع فيتو.

وأكد شهود العيان أنهم تفاجؤوا بقيام المتهم بارتكاب جريمته على غرار نيرة أشرف طالبة المنصورة وسدد لها طعنات نافذة في جسدها.

وأضاف شهود العيان، أن البعض أسرع إلى المتهم محاولين منعه من قتلها إلا أنه حاول تهديدهم بالسلاح الأبيض الذي كان بحوزته، وتمكنوا من ضبطه في النهاية وتسليمه إلى رجال الشرطة.

واستمع فريق البحث إلى قرابة 15 شاهدًا إلى جانب جمع المعلومات وإجراءات التحريات حول ملابسات وظروف الحادث.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية مستخدمًا سلاح أبيض “سكين” مما أدى إلى وفاتها، والأداة المستخدمة في الجريمة.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منها ووجود علاقة عاطفية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية في حادث قتل طالبة الشرقية تفاصيل جديدة بأن القاتل أقدم على قتل الفتاة بشارع المحكمة بحي أول الزقازيق.

وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليها تدعى سلمى 20 سنة – طالبة بالفرقة الرابعة إعلام جامعة الشروق – مقيمة أرض خرابة أبو حماد، وتوفيت نتيجة عدة طعنات بسكين.

وأوضحت التحقيقات، أن القاتل يدعى إسلام محمد فتحي، 22 سنة، طالب بالفرقة الثالثة إعلام مقيم بالزراعة الزقازيق وتم القبض عليه.

اقرأ أيضاً:

جريمة مقتل نيرة أشرف تتكرر من جديد في مصر .. شاب يطعن فتاة حتى الموت أمام المحكمة

فيديو.. القبض على قاتل طالبة الشرقية بـ 15 طعنة

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-09-1.4491770

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single