آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

انتشرت مقاطع فيديو لإحدى البائعات التي تروج لمستحضرات تجميلية لعلامات تجارية شهيرة في إحدى الشوارع التجارية في القاهرة، بأسعار منخفضة جداً عن أسعارها المتعارف عليها في الأسواق المصرية، ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي حول بيعها لمنتجات مغشوشة ومقلدة، وشكوى البعض من هذه المنتجات التي تروج لها.

واستمرت الفتاة في نشر مقاطع الفيديو ما جعل الكثير من خبراء التجميل وأطباء الجلدية من التحذير من استخدام المنتجات المغشوشة والتي بالإبلاغ عن المنتجات التي تروج لها الفتاة المعروفة باسم “قمر الوكالة”، وفقا للعربية نت.

ومن جهتها تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الفتاة التي تقوم ببيع مستحضرات التجميل المغشوشة والمقلدة، وذلك بعد انتشار مقاطع الفيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وقيامها بالترويج لبيع بعض منتجات ومستحضرات التجميل مجهولة المصدر بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا بالقاهرة وتضرر بعض الفتيات حيال شرائهم تلك المنتجات.

وأكدت وزارة الداخلية أنها تمكنت من ضبطها وبحوزتها كمية من مستحضرات التجميل مجهولة المصدر والمخالفة للمواصفات، مع اتخاذها الإجراءات القانونية.

ونشرت صحف محلية قيام الأجهزة الأمنية بفحص العينات التي تم ضبطها معها، والتحقيق معها مع استمرار التحريات حول التهم الموجهة لها من غش تجاري بهدف التربح غير المشروع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-16-1.4436194

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single