آخر الأخبار العاجلة

تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية ماتوا من الجوع والعطش.. وفاة 6 مصريين بينهم 5 أطفال خلال رحلة هجرة لإيطاليا وجبة بيتزا تودي بحياة فتاة وتصيب 6 آخرين بالتسمم إحالة قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى المحاكمة الجنائية العاجلة توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة»

image

وجد علماء في تقرير جديد أن نهاية العالم حتمية، ولكنها قد تستغرق وقتاً أطول مما كان محسوباً في السابق.

ومنذ تكوينها قبل نحو 4.5 مليارات سنة، تعرضت الأرض لخمسة انقراضات جماعية، حيث تم القضاء على نحو 75% من حياة الكوكب على مدى 2.8 مليون سنة. وأشهر أحداث الانقراض هذه كويكب Chicxulub العملاق الذي قضى على الديناصورات قبل 66 مليون عام. وكان الدمار الذي تسبب فيه الكويكب تاريخياً، إذ تم القضاء على 76% من الأنواع في العالم.

ولطالما حذر العلماء من أن الأرض على أبواب سادس حدث انقراض جماعي، إذ يتسبب تغير المناخ في تعريض مليارات الأنواع للانقراض، وحذر العلماء من أن ارتفاع درجات الحرارة العالمية بمقدار 5.2 درجات مئوية فقط سيتسبب في الانقراض السادس.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-03-1.4488124

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single