آخر الأخبار العاجلة

«زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة «أكاديمية أنور قرقاش» تعد دبلوماسيي المستقبل لتعزيز مسيرة النجاحات شرطة أبوظبي تنظم ملتقى يوم الشباب الدولي «التضامن بين الأجيال» دفاع مدني أبوظبي تنظم «تضامن الأجيال» احتفاءً باليوم العالمي للشباب شما المزروعي: في الإمارات كل يوم هو يوم للشباب صحة أبوظبي توضح حقيقة العلاج الجديد لمرضى سرطان الثدي نورة الكعبي: الاستثمار في الشباب أساس تطور الأمم حفر نفقا لسرقة مصرف فطُمر فيه الأردن.. العثور على 2 مليون حبة مخدر بمزرعة شخصية نافذة في الكرك مجلس شباب وزارة الصحة يحتفي باليوم العالمي للشباب

image

فوجئ سائق بريطاني بفرض غرامة 65 جنيه استرليني عليه لأن ظل سيارته وقع داخل مكان الركن المخصص للمعاقين جسدياً.

السائق باسم ماثيو كول تواصل مع وسائل الإعلام المحلية للتعبير عن ضيقه وغضبه من هذه الغرامة المفاجئة مع ادعاء سلطات المدينة أنه ركن سيارته بشكل غير قانوني خارج إحد مكاتب البريد في لندن.
وفي الصور ظهرت سيارة فورد واجن فضية، مع امتداد ظلها بشكل طفيف داخل المنطقة المخصصة للمعاقين جسدياً، ولكن مجلس المدينة رأى أن هناك علامة تنبيه واضحة بأن هذه المنطقة ممنوعة لغير المعاقين.

وستقفز الغرامة لـ 130 جنيها استرلينيا في حالة عدم دفعها خلال إطار زمني معين، وقرر السائق البريطاني استئناف القرار والاحتجاج عليه رسمياً ولكن تم رفض الاستئناف.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-24-1.1624773

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single