آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

اغتال مجهولون ملثمون شابا قبطيا بطريقة وحشية في مدينة مرسى مطروح شمال غرب مصر، فقد فوجئ سكان مدينة الضبعة في محافظة مطروح بمجهولين ملثمين يطلقون 22 طلقة على الشاب القبطي راني رأفت أثناء تواجده بمحل عمله، ثم أحرقوا سيارته وفروا هاربين، فيما أصيب شاب آخر يدعى شريف رشاد عبد المجيد.

فيما كشفت التحريات أن الشاب يعمل في مجال تجارة الأدوية البيطرية، ولا يوجد عداوات له مع أحدٍ، فيما رجح أقاربه وجود دوافع طائفية في الحادث، وأن يكون مرتكبو الحادث من العناصر المتطرفة.
وكانت مدينة الإسكندرية قد شهدت قبل أيام واقعة مقتل كاهن قبطي، حيث طعن متسول مسن القمص أرسانيوس أوديد كاهن كنيسة السيدة العذراء بالإسكندرية بسلاح أبيض حيث فوجئ المارة بمسن متسول يقترب من الكاهن عقب عودته من رحلة شاطئية ويطعنه في رقبته حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى.

وكشفت المعلومات أن المتهم ويدعى نهرو عبد المنعم توفيق، وهو من مواليد محافظة أسيوط، كان عضوا بجماعة إرهابية متطرفة في التسعينيات، وتم حبسه لمشاركته في قضايا اغتيالات ثم دخل أحد مستشفيات الأمراض النفسية للعلاج.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-28-1.1626416

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single