آخر الأخبار العاجلة

امرأة تقتل رجلا انتقاما لقطة انسجاماً مع إرثها الحضاري والإنساني.. الإمارات تواصل تعزيز حقوق العمالة المساعدة ختام فعاليات مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم حاكم الشارقة يوجه ببناء مسجد يخدم رواد شاطئ الحيرة وأهالي المنطقة القبض على لص متسلسل مدمن على ملابس «سبونج بوب» نزهة عادية تقود بريطانيا إلى كوكايين بقيمة 90 مليون جنيه دراسة تكشف : أسلوب جديد للعلاج الكيماوي يخفف آلام مرضى السرطان الاتحاد للطيران تُحلّق إلى 71 وجهة تربط 45 دولة حول العالم فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور!

image

لقي شاب أمريكي حتفه بطريقة مأساوية، بينما كان يقوم بمزحة في الشارع لمشاركتها في تحد على منصة “تيك توك” باستخدام سلاح مائي.

وأكدت شرطة نيويورك أن ضابط أمن، أطلق النار على الفتى رايموند شالويسن “18 عاماً”، يوم الخميس الماضي، فلقي حتفه في اليوم نفسه، من جراء الإصابة المباشرة في الوجه، بعدما اعتقد الضابط أنه يتعرض لهجوم. وفقا لسكاي نيوز.

وكان الفتى الأمريكي يشارك في تحد على “تيك توك” يعرف بـ”ذا أوربيز” وفكرته الأساسية هي أن يحمل الشخص سلاحا مائيا، أي بندقية غير حقيقية، ثم يملؤها بالماء أو بمحلول أو كرات صغيرة لزجة، ثم يصوبها نحو أشخاص آخرين في الشارع، كنوع من المزاح.

ولدى انتقال الإسعاف إلى الفتى المصاب في منطقة برونكس، كان في حالة حرجة وفاقدا للوعي وغير قادر على التجاوب، ثم سرعان ما فارق الحياة.

ووجهت إلى الرجل الذي أطلق النار تهمة بالقتل وأخرى بـ”حيازة جنائية” للسلاح، بما أنه ضابط أطلق النار خارج أوقات العمل.

وأظهرت مقاطع فيديو أشخاصا وهم يقومون بإخراج بنادق الماء من نوافذ سياراتهم، ثم يوجهونها إلى المارة، لتصوير”مقلب مفزع”، بينما نشرت منصة “تيك توك” تنبيها إلى أن التحدي قد لا يتلاءم مع سياستها بشأن المحتوى والسلوك.

لكن هذه المزحة التي وصفت بـ”الثقيلة” أثارت انتقادات واسعة، لأن من شأنها أن ترعب الآخرين، قبل أن يتبينوا أن الأمر لا يتعلق بسلاح حقيقي، لا سيما في الولايات المتحدة حيث تثير فوضى السلاح قلقا واسعا في ظل توالي حوادث إطلاق النار.

وتبدو قطع السلاح المائي المستخدمة في التحدي والمزاح شبيهة بالرشاشات شبه الآلية إلى حد كبير، وهو ما دفع سلطات نيويورك إلى التحذير، قائلة إن حيازة بنادق هوائية، أمر غير قانوني ويؤدي إلى المساءلة وتوجيه تهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-23-1.4481807

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single