آخر الأخبار العاجلة

جوكيكا الضحية الثانية في «الهواة» «قصص من الكأس» جديد اتحاد الكرة فوز الرمس والفجيرة وبينونة في دوري الأولى بلدية أبوظبي تحتفي باليوم العالمي لكبار السن سفير الإمارات : الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات استراتيجية وثيقة «تنمية المجتمع بأبوظبي»: كبارنا ثروة علينا استثمارها ونقلها عبر الأجيال دفاع مدني دبي يسيطر على حريق بإحدى البنايات في النهدة الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات

image

أعلن الملياردير الأميركي بيل غيتس إصابته بفيروس كورونا، على حسابه في موقع «تويتر»، إذ كتب في تغريدة: «لقد ثبتت إصابتي بفيروس كورونا، أعاني أعراضاً متوسطة، وأتبع نصيحة الخبراء بالعزل لحين شفائي».

وأضاف أنه محظوط لأنه حاصل على جرعتي اللقاح والجرعة التنشيطية. وكانت تقارير إعلامية نقلت عن غيتس، أخيراً، تحذيره من أن جائحة كورونا لم تنته، وأنه لايزال من الممكن أن يكون هناك نوع آخر «أكثر انتقالاً وأكثر فتكاً»، وأن هناك حاجة ماسة وعاجلة للقاحات طويلة التأثير لمنع العدوى.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-12-1.1629631

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single