آخر الأخبار العاجلة

بيئة – أبوظبي: تفعيل الخدمة الفورية لإصدار تراخيص الصيد التقليدي «المعاشات»: الحصول على المعاش بنسبة 100% أهم الامتيازات في قانون المعاشات الاتحادي عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية الجزائر في نيويورك رئيس وزراء ماليزيا يصل إلى الإمارات واقعة غريبة.. عصابة تختطف 3 قرود وتطالب بفدية كبيرة لإعادتهم واقعة غريبة.. عصابة تختطف 3 قرود وتطالب بفدية كبيرة لإعادتهم عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة خارجية تنزانيا في نيويورك بريطاني يفوز بجائزة يانصيب قيمتها 171 مليون جنيه إسترليني واتساب يودع هذه الهواتف الشهر المقبل ماذا تعرف عن مرض مينيير الخطير الذي يصيب الرجال؟

image

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة “غاضب بشدة” من شريكته السابقة المغنية الكولومبية شاكيرا، بعد عدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن حضانة طفليهما.

وانفصل بيكيه وشاكيرا في يونيو الماضي ودخلا في أزمة الحصول على حق حضانة طفليهما ميلان وساشا، إذ ترغب المغنية الكولومبية الاستقرار في ميامي الأميركية بعيداً عن مدينة برشلونة الإسبانية.

ووفقًا لصحيفة “La Vanguardia” الإسبانية، فقد كان اللاعب يأمل في وضع حد لمسلسل المفاوضات المستمرة يوم الجمعة، لكنه غضب من وضع شريكته السابقة لمعوقات مستمرة في طريق الوصول لاتفاق أخير بينهما، وترك غاضبًا اجتماعهما الأخير.

وعلى الرغم من توتر الأوضاع بين الطرفين، فإنهما اتفقا على عدم اللجوء للمحكمة والنزاعات القانونية تحت أي ظرف، وألا يتركا قرار اختيار الشخص المسؤول عن تربية الطفلين بيد القضاة.

وحسب “العربية.نت” سيتجه الطرفان إلى الخطوة التالية عقب حضانة الأطفال، وهي فصل الأصول بين الطرفين، إذ ستحصل شاكيرا على مبلغ 300 مليون دولار، بينما سيبقى لبيكيه قرابة 80 مليون دولار.

والتقى النجمان قبل مونديال جنوب إفريقيا 2010، خلال تصوير شاكيرا الأغنية الشهيرة “واكا واكا”، ولديهما ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام).

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-19-1.1669190

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single