آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

تم بيع مبنى في شارع الشانزليزيه مقابل أكثر من 600 مليون يورو (600 مليون دولار)، في صفقة عقارية قياسية لمبنى في الشارع الباريسي الشهير.

وباعت مجموعة جروباما ايموبيليه الفرنسية المبنى، الذي يقع على بعد 150 مترا من قوس النصر، إلى صندوق جديد هو “شيفال باريس”، حسبما قالت المجموعة في بيان.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن اريك دونيه، رئيس مجموعة جروباما ايموبيليه قوله إن السعر يتجاوز الرقم القياسي السابق الذي بلغ 613 مليون يورو، الذي تم دفعه مقابل مبنى آخر في الشارع الشهير.

وذكر دونيه إن جروباما ايموبيليه كانت قد اشترت المبنى، الواقع في 150 شارع الشانزليزيه في العام 2009 وإنها سجلت مكسبا صافيا يتجاوز 400 مليون يورو في هذه الصفقة. وقالت الشركة إن واجهة المبنى، التي تتجاوز 60 مترا، هي واحدة من أطول الواجهات في الشارع.

وذكرت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية أن صندوق “شيفال باريس” الذي تديره مجموعة “ميمكو أسيت مانجمنت” لديه صندوق “بروكفيلد” الكندي كداعم رئيسي، وأشارت إلى أنه يعتزم استثمار نحو 800 مليون يورو في المشروع، بما في ذلك أعمال التجديد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-20-1.4518292

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single