آخر الأخبار العاجلة

محمد بن راشد: شباب الإمارات وقود نهضتنا سلطان بن طحنون: تجاوز حاجز المليون حالة كوفيد 19 يؤكد الجاهزية للتعامل مع حالات الطوارئ النائب العام بالسعودية يوجّه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يعتدي على طفل تعرف إلى مميزات الجيل الجديد من جواز السفر الإماراتي وزير العدل: شباب الإمارات رهان المستقبل وتمكينهم يتصدر أولوية قيادتنا أول فتاة سعودية تعمل في تلميع السيارات (فيديو) وفد ناشئي أندية أبوظبي يبدأ فترة معايشة بأكاديمية مانشستر سيتي تقرضه 27 ألف درهم ويحلف بعدم استلامها لحماية الركاب .. مترو سان فرانسيسكو يستعين بصقر سيدة بريطانية محظوظة جدا

image

قالت دار سوذبيز للمزادات إن سترة رائد الفضاء باز ألدرين التي ارتداها في مهمة أبولو 11 التاريخية إلى القمر في عام 1969، بيعت بنحو 2.8 مليون دولار في نيويورك. وتحمل السترة من الأمام شعاري إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا) ومهمة أبولو 11 تحت العلامة التي تحمل اسم ألدرين. كما يوجد علم الولايات المتحدة على الكتف اليسرى للسترة المصنوعة من قماش مقاوم للحريق تم إدخاله في تصنيع سترات «ناسا» الفضائية بعد وفاة ثلاثة رواد في مهمة أبولو 1 نتيجة حريق شب على متن مركبتهم خلال اختبار على الأرض في عام 1967.

وبعد السترة، جاء ملخص خطة مهمة أبولو 11 كثاني أغلى شيء يباع في المزاد أمس الثلاثاء، إذ تم بيعه مقابل 819 ألف دولار متجاوزاً التوقعات التي راوحت بين 100 و150 ألف دولار.

وكان نيل أرمسترونج وألدرين أول من سارا من البشر على سطح القمر. وألدرين (92 عاماً) هو العضو الوحيد الباقي على قيد الحياة من طاقم المهمة المكون من ثلاثة أفراد.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-28-1.1653540

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single