آخر الأخبار العاجلة

الطب الشرعي يحدد السبب المباشر لوفاة طفل داخل مدرسة بمكة مصر.. تحذير من موجة حر شديدة تضرب البلاد مصر.. قرار عاجل من النائب العام حول مقتل صيدلي حلوان الإمارات تشهد كسوفاً للشمس 25 أكتوبر المقبل مدينة بعلبك اللبنانية تستفيق على جريمة مروعة حمد الكعبي: نجاحات الإمارات في الطاقة النووية السلمية محل اهتمام دولي الأمم المتحدة: الإمارات الأولى إقليمياً والـ 13 عالمياً في «استبيان تطور الحكومة الإلكترونية» قرية خالية من السكان وتفيض بالكتب.. (صور) شركة صينية ترفض توظيف أشخاص لسبب غريب جداً الوطني للأرصاد يدعو لأخذ الحيطة والحذر بسبب الضباب وتدني مدى الرؤية

image

أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية بياناً حول مقتل مواطن سعودي في تونس.

وقال البيان “تلقت سفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية تونس، نبأ مقتل مواطن سعودي أثناء وجوده في مدينة بنزرت في تونس.وحرصاً من حكومة المملكة العربية السعودية على المواطنين في الخارج، وإشارة إلى ما تداولته بعض وسائل الإعلام، فإن السفارة تود التوضيح بأنها تابعت مع الجهات المعنية في تونس ، تفاصيل الحادث الأليم منذ وقوعه ، حيث تبين أن الفقيد قتل على يد شقيق زوجته التونسية، وأن القضية منظورة في المحاكم التونسية، وعليه تود السفارة التأكيد بأنها تتابع باهتمام بالغ مع الجهات المعنية مجريات القضية المنظورة في القضاء، وأنها على ثقة تامة بعدالة القضاء التونسي.

وأوضحت السفارة أنها استكملت كافة الإجراءات اللازمة مع السلطات التونسية، وتم نقل جثمان الفقيد رحمه الله إلى المملكة.

وتقدمت السفارة وكافة منسوبيها إلى أسرة الفقيد بخالص العزاء والمواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، «إنا لله وإنا إليه راجعون».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-18-1.4496755

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single