آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

قالت الحكومة البولندية، إنه تم اكتشاف طحالب سامة في عينات مياه من نهر “أودر” على الحدود البولندية الألمانية، حيث تم جمع أطنان من الأسماك النافقة في الأيام الأخيرة.

وقالت وزيرة البيئة آنا موسكفا اليوم الخميس: “بعد مزيد من التحقيقات، وجد معهد مصايد الأسماك الداخلية في أولشتاين كائنات دقيقة نادرة، ما يطلق عليها اسم الطحالب الذهبية، في عينات مياه من نهر أودر”.

وأضافت الوزيرة أن نمو هذه الطحالب يمكن أن يؤدي إلى تراكم السموم التي تقتل الكائنات المائية مثل الأسماك وبلح البحر، ولكنها ليست ضارة بالبشر.

وأوضحت أن سبب الأزمة البيئية لا يزال قيد التحقيق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-18-1.4496975

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single