آخر الأخبار العاجلة

يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي

image

رغم رفض واليها للصلح فضلت العروس رنين الفتاة العشرينية لم شمل أسرتها الصغيرة بعد الخلافات الدائمة والـ20 طعنة التي استقبلها جسدها النحيل على يد زوجها وتم إيداعها المستشفى وتنقلت بين غرف الطوارئ والرعاية طيلة 45 يومًا حتى تعافت بعض الشيء، لتكون في حيرة دائمة ومستمرة بين الحصول على حقها وسجن زوجها أو التنازل حفاظًا على طفلها الصغير حتى لا تطارده سوابق والده عند كبره.

وقررت الفتاة بعد تفكير عميق التنازل عن حقها والتصالح مع زوجها حتى لا يقضي بعض من حياته القادمة داخل جدران السجن ويكون نقطة سوداء في حياة ابنها.

والدا الفتاة رفضا تلك الفكرة وطالبا بسير التحقيقات والحصول على حق كريمتهما بالقانون ولكن العروس كان لها رأي آخر وفق صحيفة الوفد.

الواقعة المثرة دارت أحداثها في حلوان، حيث تشاجر زوج مع زوجته وقطع أذنيها وسدد لها 20 طعنة في مختلف أنحاء الجسم ليتم نقل الفتاة إلى المستشفى في حالة حرجة للغاية.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم منذ الواقعة وأحالته للنيابة التي أمرت بحبسه وجدد قاضي المعارضات مدة الحبس حتى انتهاء التحقيقات.

وكشف تقرير الطب الشرعي عن تعرض الفتاة لقطع أذنها اليمنى بسلاح أبيض وطعنها 20 طعنة نافذة فى الكتف والبطن والطحال.

وتعود بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى القصر العينى، باستقبال فتاة 24 سنة، ومقيم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم مصابة بـ20 طعنة نافذة فى أماكن متفرقة من الجسد، ومصابة بقطع فى الأذن اليمنى وحجزت فى العناية المركزة فى حالة خطرة.

وانتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتبين أن زوجها وراء ارتكاب الجريمة تم ضبطه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-03-1.4488544

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single