آخر الأخبار العاجلة

علاقة عاطفية بين زوجة وعشيقها تنتهي بـ كارثة أمريكا..كاميرا توثق سرقة مجوهرات بمليوني دولار خلال 45 ثانية..«فيديو» غرق طفلة بريطانية بحديقة مائية في عيد ميلاد صديقتها «لكزس» ثاني أكثر علامة تجارية محبوبة في المنطقة «الفطيم للمشروعات التجارية – هوندا» تكشف عن الإصدار الخاص من «بايلوت» «كهرباء الشارقة» تنجز مشروع خط استراتيجي للضغط العالي توقيف أمريكي سرق حفارة صخمة وكاد يتسبب بكارثة ميزة جديدة.. واتسآب يتيح إضافة 512 شخصاً فى المجموعة الواحدة فحص دقيق لمتوفي بيولوجيا ينقذه من الدفن حيا اتفاقية بين«إيمرسون» و«نوزومي نتوركس» لتأمين العمليات الصناعية

image

أعلنت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) اليوم الثلاثاء، تمديد مهمة مسبارها “أوسايرس-ريكس” لمدة تسع سنوات، وذلك حتى يتمكن من الوصول إلى وجهة جديدة.

يشار إلى أن المركبة الفضائية “أوسايرس-ريكس” في طريقها حاليا إلى الأرض لتسليم عينات من الكويكب بينو، التي جمعتها في العام 2020.

وسيتم تغيير وجهة المركبة، التي أعيد تسميتها إلى أوسايرس-أبوفيس إكسبلورر (أوسايرس-أبيكس)، حيث ستواجه أبوفيس، وهو كويكب يبلغ قطره نحو 370 مترا على بعد 32 ألف كيلومتر من الأرض في العام 2029.

وفي بيان لها، قالت ناسا: “سيدخل أوسايرس-أبيكس المدار حول أبوفيس بعد وقت قصير من تحليق الكويكب قرب الأرض، مما يوفر نظرة غير مسبوقة عن قرب على هذا الكويكب”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-27-1.4423126

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single