آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

وافق الملياردير الأمريكي إيلون ماسك أغنى رجل في العالم على منح ملكية تويتر ليوتيوبر أمريكي شاب يدعى Mr.Beast كان قد سأل ماسك قائلاً، هل ستمنحني ملكية تويتر إذا مت؟ ليرد عليه ماسك بالإيجاب.

يذكر أن Mr.Beast يوتيوبر أمريكي شهير يتابعه نحو 95 مليون شخص على يوتيوب، ويتخطى عدد مشاهداته 15 مليار مشاهدة،

وكان رجل الأعمال الشهير، الرئيس التنفيذي لشركتي “تسلا” و”سبيس إكس”، قد أثار ضجة على “تويتر”، بتغريدة غامضة، جاءت بعد بضع دقائق من تغريدة أخرى قال إنها رسالة من رئيس وكالة الفضاء الروسية دميتري روغوزين إلى الإعلام الروسي هدد فيها بمحاسبة ماسك.

وقال ماسك، في تغريدة تفاعل معها مئات الآلاف من المغردين: “إذا مت في ظروف غامضة، فإنه من الجيد معرفتكم جميعا”.

وكان من المعلقين على تغريدته والدته ماي ماسك التي وصفت ما كتبه بأنه “ليس مضحكًا”، ليرد ماسك قائلا: “آسف! سأبذل قصارى جهدي لأبقى على قيد الحياة”.

وسبق هذه التغريدة تغريدة أخرى لماسك تضمنت صورة مما قاله روغوزين عن تزويد ماسك لأوكرانيا بنظام “ستارلينك” للإنترنت عبر الأقمار الصناعية مجانا.

وذكر روغوزين أن “إيلون ماسك متورط في دعم القوات الفاشية في أوكرانيا بمعدات اتصال عسكرية. ولهذا، يا إيلون، سوف تُحاسب كشخص بالغ، مهما لعبت دور الأحمق”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-10-1.4430905

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single