آخر الأخبار العاجلة

وزير العدل: شباب الإمارات رهان المستقبل وتمكينهم يتصدر أولوية قيادتنا أول فتاة سعودية تعمل في تلميع السيارات (فيديو) وفد ناشئي أندية أبوظبي يبدأ فترة معايشة بأكاديمية مانشستر سيتي تقرضه 27 ألف درهم ويحلف بعدم استلامها لحماية الركاب .. مترو سان فرانسيسكو يستعين بصقر سيدة بريطانية محظوظة جدا جمل يموت بضربة شمس.. وطيور تسقط من السماء «الإمارات للخدمات الصحية» تحصل على «الاعتماد المؤسسي» من المعهد الوطني للتخصصات الصحية طقس الغد حار وصحو إلى غائم جزئياً أم تقتل ابنتها بسبب خلافات أسرية

image


أبهرت مغنية وكاتبة إنجليزية، اعتنقت الإسلام مؤخرا الجمهور بأدائها أغنية “طلع البدر علينا”.

وبالتزامن مع احتفالات رأس السنة الهجرية، طرحت النجمة الإنجليزية سلوى لورين، الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”، ولاقى ذلك رواجا واسعا في العالم العربي.

المغنية الشهيرة التي سبق لها أن غنت أمام الملكة البريطانية والأمير تشارلز، قررت تقديم نسخة جديدة من “طلع البدر علينا” بعد أن غنتها للمرة الأولى خلال مسابقة غنائية، وخطفت الأنظار.
وتعاونت لورين التي ارتدت الحجاب مؤخرا مع الموزع المصري إيهاب عبد السلام والملحن حامد بدوي لإنجاز هذا العمل الفني فور عودتها من جولة غنائية ناجحة، شملت أمريكا والمملكة المتحدة وأوروبا وباكستان وغيرها من الدول.

ويشار أن سلوى لورين مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية حصلت على بكالوريوس في موسيقى الجاز واشتهرت بالعزف على البيانو وعرفت بعشقها لموسيقى البوب.

كما حصلت سلوى على تدريبها مع ستيفي فان لانج وجوشوا ألامو، وهما مدربا أصوات مشهورين بالمملكة المتحدة، قاما بتدريب الكثير من فرق البوب الشهيرة والفرق الموسيقية، وقاما أيضا بالتدريب الصوتي فى عدد من البرامج مثل “ذا فويس” و”إكس فاكتور”.

embedded content

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-04-1.1655832

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single