آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

حذرت هيئة الأرصاد الجوية البريطانية من أن فيضانات خطرة يتوقع أن تجتاح مناطق في بريطانيا وسط عواصف رعدية في البلاد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”، أن ذلك يأتي في الوقت الذي تفرض فيه شركة تيمز ووتر، التي توفر إمدادات المياه لـ15 مليون شخص، حظراً على استخدام خراطيم المياه الأسبوع المقبل، قائلة إن مستويات المياه في خزاناتها “أقل بكثير من المعتاد”.

وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية تحذيراً بمستوى اللون الأصفر من عاصفة رعدية تشمل معظم جنوب شرق إنجلترا، بما في ذلك مناطق في لندن، من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساء اليوم الأربعاء، ما يعني أنه ينبغي على السكان توقع حدوث فيضانات واضطرابات.

وجاء في التحذير أنه: “من المحتمل أن تشكل المياه المتدفقة بسرعة أو مياه الفيضانات العميقة خطراً على الحياة”.

ومن المحتمل أن تضر الفيضانات بالمنازل وأماكن العمل “بسرعة”، حيث يمكن أن تصل كميات الأمطار إلى ما بين 30 مليمتراً و50 مليمتراً في غضون ساعة واحدة، بينما يحتمل أن تسجل أماكن قليلة أكثر من 100 مليمتر في غضون ساعات قليلة.

ويقول خبراء الأرصاد إن هذا يمكن أن يؤدي إلى إلغاء رحلات القطارات والحافلات وسط ظروف القيادة الصعبة وانقطاع التيار الكهربائي وانعزال المناطق عن الطرق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-17-1.4496278

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single