آخر الأخبار العاجلة

ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي

image

بعد فاجعة مصرع 3 أشقاء “اثنان منهما في كلية الطب وثالثهم في كلية صيدلة” في حادث سير بمصر، لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 2 آخران – جميعهم من أسرة واحدة- بإصابات وجروح وكسور متفرقة، في حادث تصادم وقع مساء السبت، على طريق سوهاج/ البحر الأحمر بدائرة مركز أخميم جنوب مصر.

في التفاصيل، تلقت مديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي (سوهاج- البحر الأحمر) بدائرة المركز، ووجود متوفين ومصابين، بعد اصطدام سيارة (سوزوكي) بسيارة “نقل بمقطورة”، بسبب اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة الأولى، وفقا للعربية نت.

ونتج عن الحادث مصرع كل من: قائد السيارة الأولي، وزوجته، وشقيقه ونجليه، وإصابة ابنته، وشقيق زوجته بجروح واشتباه كسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجميعهم من أسرة واحدة ويقيمون بدائرة مركز سوهاج.

إلى ذلك، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام وسوهاج الجامعي.

من جهتهم، أفاد قائد السيارة الثانية والمصابون بأقوالهم، في محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-24-1.4421422

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single