آخر الأخبار العاجلة

الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي نحلة تدخل في فم رئيس وزراء كندي وتستقر ببطنه.. فيديو محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان رئيسة الهند بذكرى الاستقلال

أصيبت امرأة في النمسا بصدمة حياتها عندما عثرت على 18 عقربًا في حقيبتها بعد عودتها من إجازة في كرواتيا.

وفقًا لمجلة «نيوزويك»، كانت المرأة تفرغ حقيبتها يوم السبت الماضي بعد عودتها إلى المنزل عندما اكتشفت «عائلة» من العقارب في حقيبتها.

اتصلت المرأة على الفور بخدمة محلية لإنقاذ الحيوانات عبر شبكة «فيسبوك»، والتي بدورها صرحت أن المرأة كانت معنية بإخبارنا لأن ثمة مسافرين عميان كانوا على متن الرحلة القادمة من كرواتيا أيضا.

وستعيد المنظمة العقارب إلى كرواتيا موطنها الأصلي كما تنص القوانين، وو وفقًا لتقارير، هذه هي الحالة الثالثة لأشخاص سافروا إلى كرواتيا وعادوا بعقارب متسللة لأمتعتهم. ففي الشهر الماضي، اكتشفت امرأة بريطانية عقربا في شقتها، بعد قضاء عطلة في كرواتيا أيضًا، وكانت المرأة بالفعل في المنزل لمدة ثلاثة أسابيع عندما اكتشفت هذا الاكتشاف المرعب.

وتقول منظمة خدمة الحيوانات أن هناك حوالي 2000 نوع من العقارب، لكن 30 إلى 40 منها فقط لديها سم قوي بما يكفي لقتل البشر. وفق «ان دي تي في».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-02-1.1655108

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single