آخر الأخبار العاجلة

بدء موسم تجفيف المحاصيل الزراعية في قرية هوانغ لينغ الصينية العثور على أجمل فراشة بالعالم لأول مرة في شنونغجيا الصينية خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة! متعة للعين.. جواناكوس في باتاغونيا (فيديو) آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو

image

في مفاجأة جديدة في مسلسل الأحداث الدراماتيكية التي تمر بها منذ تورطها قضائيا ضد زوجها السابق جوني ديب. أعلنت الفنانة الأمريكية ​آمبر هيرد​ عن إفلاسها رسميًا؛ وذلك بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكلفتها في محاكمة التشهير التي رفعها ضدها النجم العالمي ​وزوجها السابق​ وطالب فيها بتعويض 50 مليون دولار.

وكانت قد قدمت آمبر هيرد استئنافاً رسمياً للمحكمة، على قضية التشهير التي صدر حكمها النهائي منذأكثر من شهر، وقد قدم الاستئناف محامو هيرد في محمكة استئناف فرجينيا في مقاطعة فيرفاكس.

ويُشار الى أن آمبر كانت قد قدمت استئنافاً قبل أسبوع واحد فقط، بحجة وجود احتيال من قبل المحلفين، وتم رفض الطلب بأمر مكتوب، حيث اعتبرت القاضية عدم وجود دليل على الاحتيال أو المخالفة من قبل المحلف، وأن الحكم يجب أن يبقى سارياً.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-31-1.1654302

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single