آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

انتهت جنازة كان من المفترض أن تكون هادئة بحادث دهس لعدة أشخاص وخسائر بحوالي عشرين ألف دولار وغرق قسم من المقبرة بالماء.

ووقعت الحادثة في حديقة رولينج هيلز التذكارية في ريتشموند (الولايات المتحدة الأمريكية) بسبب نزاع عائلي حول الميراث خلال مراسم دفن سيدة عجوز.

وفيما لم يبدو واضحا سبب الخلاف وتطوره السريع إلا أن الشرطة قالت أن «الخلاف بين الأخ والأخت أدى إلى تبادل اللكمات، قبل ان يحاول الاخ دهس اخته بالسيارة.

وأضاف الرقيب آرون بوميروي من قسم شرطة ريتشموند”أن أحد أفراد الأسرة حاول بعدها دهس أخته بالسيارة”. وأضاف أنه لم يتمكن من إصابة أخته لكنه أصاب قريبًا آخر، وكسر مصدرًا للمياه ما تسبب في إغراق المقبرة بالماء، لكن الشرطة تقول إن الحادثة خلفت وراءها حوالي 20 ألف دولار كخسائر.

وقال نقيب الشرطة أن الأخ”قاد سيارته فوق بعض شواهد القبور، وألحق أضرارًا ببعضها، وقطع أحد أنابيب المياه، وتسبب في فيضانات في المنطقة قبل أن يتمكنوا من قطع المياه أخيرا”.

واوضحت الشرطي وفق ما نقلت قناة” إن بي سي”أنه لم يسبق له أن رأى شيئًا مثل ما حدث من قبل.

وقالت مديرة مقبرة رولينج هيلز، كاميلة طومسون، إنها كانت”حادثة غريبة” مؤكدة أن المقبرة» لا تزال مكانًا آمنًا للعائلات لتفكر فيه وتحزن عليه باحترام.” وسيقرر المدعي العام للمقاطعة ما إذا كان الأخ المسؤول عن الأضرار سيواجه اتهامات جنائية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-11-1.1658094

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single