آخر الأخبار العاجلة

أغلى حقنة في العالم تمنح الطفلة «منيرة» حياة جديدة «صحة أبوظبي» تطلق منحة البحوث والابتكار في الرعاية الصحية مختبر مستقبل الإعلام منصة حصرية تجمع صنّاع القرار ورواد الأعمال لرسم ملامح مستقبل القطاع الإمارات تدعو مواطنيها في كارولاينا الأمريكية إلى الحذر من إعصار إيان رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون

image

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مقطع فيديو يظهر فيه صوت أحد مؤذني مساجد العاصمة الرياض وهو ينادي صلوا في رحالكم بسبب غزارة الأمطار تطبيقًا للسنة في حال اشتداد المطر وخشية الضرر، حيث تم تداول المقطع بنطاق واسع نظير ندرة حصولها في فصل الصيف.

ووفق صحيفة سبق شهدت منطقة الرياض اليوم الأحد، أمطارًا غزيرة في أشد أيام الصيف حرًا، حيث تشهد الأجزاء الجنوبية والجنوبية الشرقية من الرياض، أمطارًا غزيرة وسيولاً متدفقة حيث تحولت الأرض إلى بحار جنوب العاصمة.

وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، جريان السيول نتيجة تساقط الأمطار على ثادق والحريق وفي نجد على طريق المجمعة شقراء بالرياض.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني السعودي دعت إلى توخي الحيطة والحذر مع استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية على أجزاء من مناطق المملكة، حتى الأربعاء المقبل.

وأوضحت المديرية في بيان لها أن مناطق عسير ونجران وجازان والباحة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة السرعة، قد تؤدي إلى جريان السيول، كما ستتأثر مناطق الرياض والشرقية والقصيم وحائل بأمطار خفيفة إلى متوسطة.

وأهاب المتحدث الرسمي للمديرية العقيد محمد الحمادي، بتوخي الحيطة والحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول، والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حفاظا على سلامتهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-31-1.4486729

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single