آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة الإماراتي وفيفا بلس يلتزمان بالنقل الحي للمباريات حول العالم تكتشف إصابتها بمرض نادر خلال أداء العمرة دخل موسوعة «غينيس».. أطول قط في العالم يساعد المرضى على الاسترخاء مجموعة جميرا تطلق «منتجع وسبا جميرا خليج البحرين» 9 مشاريع رقمية مبتكرة تستعرضها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في جيتكس الإمارات تشارك في فعاليات التمرين العسكري المشترك «VOLFA 2022» بفرنسا رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا»

image

من بين آلاف البريطانين الذين توافدوا لتقديم واجب العزاء وإلقاء النظرة الاخيرة على الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، استقطب شخص يجمعه شبه كبير بالملك تشارلز وسائل الاعلام المتواجدة في المكان، وتحول الى نجم بعد ان تداول صورة على منصات التواصل وفي نشرات الاخبار.

وبينما كان مراسل قناة «بي بي سي» يجري استطلاعا عاما مع الموجودين في طوابير المعزين، لم يستطع إلا أن يعرب عن دهشته من التشابه المذهل لرجل كان بين الحضور مع الملك تشارلز الثالث.

ولمح المذيع الرجل الذي كان يرتدي معطفاً أخضر، وسأل المذيع الرجل الذي لم يكشف عن اسمه عن «دافعه» للانتظار في الطابو، الذي بلغ طوله 2.6 ميل أمس، فقال: «حسنًا، لقد كنت في الجيش لمدة 36 عامًا، وأنت تعلم أن الملكة هي الملكة وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها احترامها طوال تلك السنوات التي منحتها للأمة».

وأضاف تعليقا على الساعات الطويلة التي عليه الانتظار بها في الطابور «نعم، بالتأكيد. لدينا جميعًا ألم في القدمين. لم يتوقع أحد منا البقاء هنا طوال هذه الفترة الزمنية، لكن الأمر يستحق ذلك».

وأبدى الكثير من الحضور دهشتهم من الشبه الهائل بين الرجل والملك الجديد، حيث انتشرت صوره على تويتر بكثافة مع تعليقات مختلفة، كلها تبدي إعجابها بهذه الصدفة. وعلق أحدهم أنه «يمكن للرجل بالتأكيد أن يتمتع بمهنة واعدة كمنتحل لشخصية الملك تشارلز الثالث».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-15-1.1668135

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single