آخر الأخبار العاجلة

الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات تعافي مبيعات السيارات في فرنسا الشارقة ينفرد بصدارة دوري أدنوك بثلاثية في خورفكان فيستارا الهندية للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي ومومباي «البلديات والنقل» بأبوظبي ترشح 33 موظفاً لبرنامج قادة المستقبل «المعاشات» تشارك في اجتماع اللجنة الفنية لأجهزة التقاعد المدني بدول الخليج حملة للتبرع بالدم في مجمع دبي للعلوم الإمارات والصين انطلاقة اقتصادية على طريق الحرير

image

أفادت مصادر قضائية تونسية باعتقال مواطن قدم نفسه على أنه “معالج روحي”، وذلك بعد بث تقرير تلفزيوني اعترف فيه باغتصاب مئات النساء بالخداع.

وكان الرجل، الذي بثت أقواله مساء الاثنين بعد تسجيلها من قبل صحافية في قناة “الحوار التونسي” الخاصة، ادعت أنها زبونة جديدة، يقنع ضحاياه بأن هذه العلاقات الجنسية هي علاج للمشكلات التي يتعرضن لها.

وادعى المحتال أنه يعاج الجن والسحر بـ “المعاشرة”.

وبحسب فاطمة بوقطاية؛ المتحدثة باسم محكمة أريانة بضواحي تونس، فإن الرجل الذي اعتقل الثلاثاء كان يخضع للتحقيق قبل بث التقرير، بسبب أنشطته المشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقدم الرجل نفسه على صفحته على “فيسبوك” باسم “بولغا كاهولي”، ويجذب ضحاياه وجميعهم من النساء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التقرير الذي تم بثه مساء الاثنين قال الرجل الذي يدعي أن لديه قدرات ضد “السحر الأسود”، إن أساليبه تعطي “نتائج مضمونة” وأنه بالتالي “شفى” ما بين 800 و900 امرأة عن طريق “الجلسات الجنسية”.

وقال للصحفية خلال موعد صورته بكاميرا مخفية “الليلة سنقيم معا علاقة جنسية وستتعافين بالتأكيد”.

وكان يحدد عددا معينا من “الجلسات” لكل زبونة “لعلاجها” من الأمراض التي تعاني منها، وأوصى الصحفية التي ادعت أنها تعاني من مشكلات، بأن تقضي معه 14 جلسة جنسية بسعر إجمالي قدره 210 دنانير (65 يورو).

وقالت إحدى ضحاياه وهي طالبة في الـ 25 من العمر، خلال البرنامج إنها تعرضت لاغتصاب لمدة ثلاث سنوات على يد هذا “المعالج”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-11-1.4431921

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single