آخر الأخبار العاجلة

الوحدة يضم الدولي المصري أحمد رفعت «سيتي» و«e» شراكة لدعم المواهب طيران الإمارات وجولة «دي بي ورلد» يمددان الشراكة عروس تراقص بالساطور عريسها!.. فيديو 200 ألف جنيه استرليني لقاء مخطوطة نص أغنية ديفيد بووي «ستارمان» عقار جديد يكافح الزهايمر منازل قابلة للطي تُركب في 8 دقائق عمره 12 ألف عام.. بقايا فيل منقرض في تشيلي حفرة عملاقة في طريق سريع بغواتيمالا تبتلع الأخضر واليابس.. فيديو سياحة أبوظبي تختتم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

image

وجهت سلطات بمدينة لوس أنجيلوس الأمريكية تهمة “القتل” لممرضة في وحدة العناية المركزة، تسببت بحادث مروري بعد حادث مروري “مرعب” راح ضحيته 6 أشخاص.

ووثقت كاميرات المراقبة في مدينة لوس أنجيلوس، الحادث الذي تسببت فيه الممرضة نيكول لورين لينتون التي كانت تقود السيارة.

ووجه ممثلو الادعاء، أمس الاثنين، إلى نيكول لورين لينتون البالغة 37 عاما، تهم بقتل 6 أشخاص وخمس تهم بالقتل العمد.

وتجاوزت لينتون بسيارتها من نوع مرسيدس بنز الإشارة الحمراء، بسرعة عالية عند تقاطع في منطقة وندسور هيلز، على مقربة من وسط مدينة لوس أنجلوس، الخميس الماضي، وفقا لدورية الطرق السريعة في كاليفورنيا.

وتُظهر لقطات للحادث المميت، نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، اصطدام السيارة بسرعة “مرعبة” بعدة سيارات قبل أن تشتعل فيها النيران.

وكان من بين ضحايا الحادث الستة، امرأة حامل تدعى آشيري رايان، وابنها ألونزو البالغ من العمر 11 شهرا، ووالد الطفل رينولد ليستر.

وقال أفراد الأسرة لـمحطة فوكس إن الأسرة كانت في طريقها إلى فحص الحمل عندما وقع الحادث.

ووصف المدعي العام لمنطقة لوس أنجلوس جورج غاسكون في بيان صدر أمس الاثنين، الحادث بـ “مأساوي”.

ولم يكشف حتى الآن إذا ما كانت الممرضة “الطائشة” قد كانت تحت تأثير المخدرات أو الكحول، أثناء قيامها بالحادث القاتل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-09-1.4491546

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single