آخر الأخبار العاجلة

حظرته بريطانيا عام 1818.. سريلانكا تستعيد فنها القتالي الممنوع تصاميم مميّزة وعصرية من النظارات أيـن تـذهــب.. «كانيا باي تاموكا» تُعيد فتح أبوابها لهذا الموسم «ETRO» تُطلق حقيبة LOVE TROTTER الجديدة «Nike» تضم صوتها إلى صوت الأطفال «دبي للرياضات الرقمية 2022».. أسبوعان من التشويق في «مدينة إكسبو» تدابير لمنع احتشاء عضلة القلب عند الرجال كبسولة تنقل الأنسولين إلى الأمعاء ندب الخبرة في الدعاوى التجارية محاكم دبي تبرئ ذمة «خليجي» من ديون ورّطه فيها شقيقه

image

طارد طير ” غاضب سيارة حراس الحياة البرية، الذين كانوا يقومون بعمليات تفتيش اعتيادية في ولاية كوينزلاند شمال شرقي أستراليا، ما أدى إلى بث الرعب في صفوفهم، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ووثق شريط فيديو سجله أحد الحراس لحظات مطاردة الطائر” شبنم” لسيارتهم، بينما كانوا في دراجاتهم الرباعية.

ويشبه “الشبنم” طير بالنعامة ، وهو لا يستطيع الطيران، وبسبب حجمه الضخم. ويملك طير “الشبنم” قدرة كبيرة على توجيه ضربات قاتلة للبشر عبر مخالبه الثلاث التي يبلغ طول الواحد منها 10 سم.

ويعد هذا الطير الأكثر خطورة في العالم، رغم طبيعته الخجولة، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكان الشبنم منحيا تحت فروع الشجر المحيطة بطريق ترابي، قبل أن ينطلق بسرعة كبيرة خلف دراجات الحراس.

ولم يظهر الطائر المفترس أي علامة من علامات بطء الحركة، خلال مطاردة الدراجات النارية.

وقال كاميرون ويلسون، وهو أحد الحراس، إنه كان أول من لاحظ وجود الشبنم، إذ شعر بحركة غير عادية خلفه، وعندما استدار رأى الطائر وهو يسير بسرعة كبيرة نحوه.

وعلقت دراجة ويلسون، أثناء المطاردة، في عائق صغير، وظل هناك لمدة 8 دقائق حدّق فيها بالحيوان الشرس، الذي وقف بعيدا، قبل أن يأتي أحد زملائه ويلسون ويخرجه من العائق.

وبعدها بدأت رحلة جديدة من مطارد الطائر للحارسين، قبل أن ينتقل لملاحقة مجموعة أخرى من الحراس، لكن لحسن الحظ لم يصب أي منهم بأذى.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-08-1.4490981

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single