آخر الأخبار العاجلة

انسجاماً مع إرثها الحضاري والإنساني.. الإمارات تواصل تعزيز حقوق العمالة المساعدة ختام فعاليات مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم حاكم الشارقة يوجه ببناء مسجد يخدم رواد شاطئ الحيرة وأهالي المنطقة القبض على لص متسلسل مدمن على ملابس «سبونج بوب» نزهة عادية تقود بريطانيا إلى كوكايين بقيمة 90 مليون جنيه دراسة تكشف : أسلوب جديد للعلاج الكيماوي يخفف آلام مرضى السرطان الاتحاد للطيران تُحلّق إلى 71 وجهة تربط 45 دولة حول العالم فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

image

تسبب حادث مروع وقع بين شاحنتين مساء أمس الأحد في طريق العرضيات – المجاردة بالسعودية، إلى إغلاق الطريق لمدة 6 ساعات وسط محاولات حثيثة من الجهات المرورية لإزالة الشاحنتين وإعادة فتح الطريق.

وبحسب التفاصيل الواردة فإن حادث اصطدام وقع على كوبري “الكديس” بمحافظة العرضيات قرابة الساعة السابعة مساء الأحد، وتسبب في إغلاق الطريق، وتوجيه سالكيه لطرق أخرى. وفقاً لموقع صحيفة “سبق” الذي لم يشر فيما إذا نتج عن الحادث وقوع ضحايا أو مصابين.

ولم تسفر المحاولات عن انفراج الإغلاق لما يزيد عن على 6 ساعات، وذلك رغم الكثافة المرورية، والارتداد المروري العالي الذي يزيد على الكيلومتر من الجهتين، ووجود مسافرين على الطريق الذي يربط منطقتَي مكة والباحة بمنطقة عسير، ووجود عوائل وأطفال بانتظار إعادة فتح الطريق، وإزاحة الشاحنتَين.

يُذكر أن طريق العرضيات لا يزال يحصد الأرواح بالرغم من مطالبات عابريه بازدواجية الطريق، ووصفهم مجهودات فروع وزارة النقل التي تعمل على ازدواجية الطريق بالبطيئة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-19-1.4517568

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single