آخر الأخبار العاجلة

تجربة عملية لكشف جدوى عد الخرفان من أجل نوم 63 ملعقة طعام في معدة رجل بالدقائق .. ما تأثير تناول مشروبات الدايت على صحتك؟ رئيس الدولة ونائبه يعزيان سلطان عمان في وفاة جلندي بن سيف نهيان بن مبارك: الإمارات والولايات المتحدة ترتبطان بعلاقات استراتيجية راسخة أشقاء إسبان أعمارهم أكثر من 1058 عامًا يدخلون موسوعة غينيس ثلاثة باحثين يفوزون بجائزة نوبل في الفيزياء الإمارات تشارك العالم غداً احتفاءه بيوم المعلم العالمي السعودي خالد بن حمد المالك شخصية العام الإعلامية 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في دوائر حكومة دبي

image

وضع إقليم السند بجنوب باكستان اليوم الخميس، أجهزة الطوارئ على أهبة الاستعداد فيما ضربت موجة حارة أخرى البلاد، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 50 درجة مئوية.

وقال المسؤول المحلي علي ساجد إن حكومة السند أمرت بإقامة 12 من مراكز الاستجابة الأولى في مدينة كراتشي الساحلية، حيث يمكن أن يجعل مزيج من منخفض استوائي والرطوبة الموجة الحارة مميتة.

وشهدت كراتشي موجة حارة شديدة في 2015 أسفرت عن وفاة أكثر من 1200 شخص.

وتشهد الهند وباكستان موجات حارة منذ مارس الماضي، وهي الظاهرة التي يقول الخبراء إنها ببساطة تعكس حقيقة التغير المناخي.

وقال مسؤول الأرصاد الجوية ساردار سارفراز إن درجات الحرارة وصلت إلى 48 درجة مئوية في بعض المدن في باكستان اليوم الخميس، وقد تصل إلى 50 درجة مئوية في الأيام المقبلة، مضيفا أنه من المتوقع أن تستمر الموجة الحارة حتى الثلاثاء المقبل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-12-1.4433002

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single