آخر الأخبار العاجلة

السعودية.. قصة المركبة التي استقرت فوق سطح منزل وأثارت الحيرة محمد بن زايد في ذكرى المولد النبوي: نستلهم من أخلاقه الكريمة طريقاً لسعادة البشرية شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه

image

ألقت الشرطة الأميركية القبض على رجل من فلوريدا بعد اقتحامه قاعدة عسكرية باستخدام شاحنة مسروقة مدعيا في دفاعه عن نفسه أن لديه معلومات من الرئيس الأمريكي عن مواجهة كائنات فضائية وتنانين.

وفقًا لموقع «أورلاندو ويكلي» المحلي، تم التعرف على الرجل على أنه كوري جونسون البالغ من العمر 29 عامًا من أوكالا بولاية فلوريدا.

وقاد جونسون سيارة فورد F-150 يُزعم أنها سُرقت من شخص ما قبل عدة أيام من التوجه إلى قاعدة باتريك للقوة الفضائية.

وبعد توقيفه أخبر جونسون السلطات أن رئيس الولايات المتحدة طلب منه أن يسرق السيارة، و أكد الرجل أيضًا أن الرئيس أخبره بأن يطلع الحكومة على معلومات بوجود كائنات فضائية بين الأمريكيين تقوم بمحاربة التنانين الصينية «.

لكن حجج جونسون لم تلقى آذانا صاغية، فوجهت إليه اتهامات بسرقة سيارة كبيرة وتم احتجازه في سجن مقاطعة بريفارد.

وتعتبر قاعدة باتريك للقوة الفضائية موطن لإطلاق مشروع «سبيس دلتا 45» الذي يشغل ويحافظ على إطلاق الصواريخ والصواريخ من المدى الشرقي من الولايات المتحدة الأميركية، بحسب موقع «اندي ١٠٠».

وذكر الموقع أنه في حوادث مشابهة حصلت في العام الماضي، سرق رجل سيارة شرطة قبل أن يفر ويسرق سيارة شرطة أخرى قبل القبض عليه من قبل دورية شرطة ثالثة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-01-1.1654670

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single