آخر الأخبار العاجلة

بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة سقوط «هاكر خارق» ضمن عصابة تستهدف مواقع التسوّق

image

سمع سكان ولاية يوتا الأمريكية دوي انفجار نيزك مرعب سجلته خدمة الأرصاد الجوية في سولت ليك ستي، عاصمة الولاية.

وبوثق مقطع فيديو ما بدا أنه نيزك يحلق في سماء ولاية يوتا الأميركية، محدثاً صوتاً مفزعاً، مما دفع حاكم الولاية لطمأنة السكان الذين انتابهم القلق.

وذكرت شبكة “سكاي نيوز” البريطانية، الأحد، أن سكاناً في شمالي ولاية يوتا سمعوا صوت دوي كبير صباح السبت، بالتزامن مع وقت تصوير النيزك. وجرى الإبلاغ عن سماع الانفجار نفسه في ولاية أيداهو المجاورة. ويظهر شريط فيديو قصير النيزك وهو يمر في سماء الولاية قرب قمم الجبال وفق سكاي نيوز.

وقالت وندي ميلينغ، وهي من سكان مدينة ساوث سالت لاك في يوتا، إنها كانت خارجة للتو من منزلها عندما سمعت الدوي القوي، الذي تبعته لحظات من الهدير.

وأضافت أن الصوت يشبه صوت الدوي الذي يخلفه اختراق حاجز الصوت الذي سمعته في الماضي، وتلاه صوت رعد منخفض لنحو 4 ثوان.

ودخل على الخط، حاكم ولاية يوتا، سبنسر كوكس، الذي أكد في تغريدة عبر “تويتر” أن صوت الدوي لا صلة له بأي نشاط زلزالي أو أي منشآت عسكرية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-14-1.4494529

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single