آخر الأخبار العاجلة

بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة «أكاديمية أنور قرقاش» تعد دبلوماسيي المستقبل لتعزيز مسيرة النجاحات شرطة أبوظبي تنظم ملتقى يوم الشباب الدولي «التضامن بين الأجيال» دفاع مدني أبوظبي تنظم «تضامن الأجيال» احتفاءً باليوم العالمي للشباب

image

كشف تقرير جديد محاولات الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، “إيذاء وفضح” طليقها الممثل براد بيت، عبر معلومات من وكالة المباحث الفيدرالية الأميركية “إف بي آي”.

ووفقا لمصادر عدة، تقاضي جولي وكالة الاستخبارات، من أجل حق الحصول على معلومات حول براد بيت، من داخل تحقيق المخابرات في “قضية الطائرة الخاصة”.

وتجري الـ”إف بي آي” تحقيقا حول واقعة جرت بين بيت وجولي وأطفالهما، داخل رحلة بطائرة خاصة فوق أوروبا في 2016.

وخلال الواقعة، تشاجر بيت وجولي بعنف، كما قام بيت بإيذاء ابنهما بالتبني مادوكس، الذي كان يبلغ من العمر 15 عاما وقتها، جسديا ولفضيا، وهو ما تسبب بعدها بطلاق جولي وبيت.
وتقول مصادر أميركية أن جولي قامت بمقاضاة الإف بي آي، تحت اسم خفي، للحصول على معلومات تدين براد بيت خلال الواقعة، وتستخدم ضده لإيذائه سواء عبر القضاء أو الإعلام.

وأغلق الإف بي آي التحقيق في الواقعة، دون توجيه تهم إلى براد بيت، وهو ما أحبط أنجلينا جولي، مما دفعها لمقاضاة وكالة المباحث الفيدرالية كي تحصل على تفاصيل التحقيق، التي ستساعدها على كشف بعض الحقائق.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-24-1.1624789

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single